عزام الصباح: جهود "الهلال الأحمر" علامة مضيئة بتاريخ العمل الانساني

  • 2017-03-14 10:43:46

اشاد سفير دوله الكويت لدي مملكة البحرين الشيخ عزام الصباح اليوم الثلاثاء بجهود جمعية الهلال الأحمر الكويتي في مجالات الإغاثة والأنشطة الإنسانية في مختلف بقاع الارض واصفا اياها "بالعلامة المضيئة في تاريخ العمل الانساني".
 
وقال الشيخ عزام خلال استقباله وفد جمعيه الهلال الاحمر الكويتي برئاسة انور الحساوي ان اهل الكويت جبلوا على المساعدات الانسانية والاعمال الخيرية منذ القدم باعتبارها رافدا من روافد المسيرة الانساني التي ارسى قواعدها سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح. واعرب السفير عزام عن تقديره لدور الجمعية في مساندة الشعوب التي تتعرض الى الكوارث الطبيعية والحد من معاناتهم الإنسانية مشيرا الى جهود الجمعية في دعم الاشقاء في سوريا واليمن والعراق والصومال وغيرها من الدول. واكد الأهمية الكبرى التي يوليها الهلال الأحمر الكويتي لمشاريعه الإنسانية بناء على توجيهات القيادة الرشيدة التي تهتم بتوفير كل الاحتياجات الضرورية في مختلف مناحي الحياة لجميع المحتاجين حول العالم.
 
من جانبه اشاد الحساوي بالتعاون بين الجمعية ووزارة الخارجية في مجال الأعمال الانسانية والاغاثية وتسهيل مهمة متطوعي الجمعية في مساعدة الدول التي تتعرض للكوارث الطبيعية.
 
واضاف أن دولة الكويت الكبيرة بعطاء شعبها وقيادتها تقوم بدور ريادي على الساحتين الدولية والإقليمية في مجال العمل الإنساني.


ماذا قال الزوار

قيم هذة الخدمة

مدي رضاءك عن الخدمه

  • راض
  • محايد
  • غير راض

إضغط "أعجبني"
ليصلك جديد الموقع علي صفحتك علي الفيسبوك